مرحبا بك في Makom International Co.,Ltd.

marketing@makom-intl.com
اطلب عبر الإنترنت الآن! marketing@makom-intl.com
0086-592-5626354
اتصل بنا الآن ! 0086-592-5626354

منتجات جديدة

  • هل تستخدم الكثير من المنظفات؟

    هل تستخدم الكثير من المنظفات؟ هل تشك في استخدام الكثير من الصابون في الغسيل؟ 1. اختر المنظف الذي يعمل مع جهازك. اليوم ، يتم وضع العديد من المنظفات لكل من الآلات العادية والكفاءة العالية ، ولكن بعض العلامات التجارية ، لا تزال تقدم خطوط منتجات منفصلة. اختيار واحد خاطئ ، وربما ينتهي بك مع الكثير من رغوة الصابون في ملابسك. 2. تأكد من قياس. التعليمات على عبوة المنظفات هي إرشادات دقيقة - عندما تتجاهلها تحدث أخطاء. إذا كان القياس في غطاء المنظف الخاص بك يبطئك ، فجرّب كبسولات التنظيف لإنجاز المهمة بسرعة وبشكل صحيح في كل مرة. تذكر فقط أن تحافظ على هذه الأشياء التي تشبه الحلوى بعيدًا عن الأطفال الصغار. 3. فكر في مقدار ما تقومين بغسله وكيف تتسرب ملابسك. تسألك تعليمات المنظفات عما إذا كنت تقوم بغسل حمولة "عادية" أو "متوسطة" أو "كبيرة" ، ولكن ماذا تعني هذه الكلمات فعلاً؟ تبلغ حمولة متوسطة أو متوسطة حوالي ستة إلى سبعة أرطال ، وسوف تملأ جهازك حوالي ثلاثة أرباع الطريق. إذا كنت تغسل الملابس الكثير من البقع ، استعمال المنظفات أكثر قليلا . املأ سقفك إلى السطر التالي. اذا كنت تمتلك الماء العسر ، ستحتاج أيضا المنظفات أكثر قليلا . 4. احترس من suds. قد تغلق الكثير من الرغوة على آلة عالية الكفاءة ، ويمكن أن ترتديها على مدار الوقت. 5. تحقق من ملابسك بعد أن تغسل. إذا كنت لا تزال غير متأكد من كمية المنظفات التي تستخدمها ، فسيكون الدليل على ملابسك المبللة. الكثير من الصابون سيترك ثيابك قاسية أو مغطاة بفضلات ساتدي.
  • كيف تحمي الأطفال من السموم المنزلية؟

    كيف تحمي الأطفال من السموم المنزلية؟ ابتداء من سن واحد ، يمكن للأطفال الصغار التنقل من تلقاء أنفسهم وتطوير براعة الإصبع بما يكفي لفهم جميع أنواع الأدوات المنزلية. كل ذلك يزيد من خطر أنهم سوف يبتلعون أشياء يحتمل أن تكون ضارة في جميع أنحاء المنزل. هنا أخطر السموم المنزلية للشباب دون سن السادسة ، وما يجب عليك القيام به ابقاء الصغار آمنين . (فالأطفال الأكبر سنًا هم في خطر أقل إلى حد ما ، ولكن يجب على الآباء تطبيق هذه النصائح عليهم أيضًا.) المنتجات القائمة على الكحول المشروبات الكحولية التي يتم تركها بدون قصد يمكن أن تغري الصغار. لكن المنتجات المنزلية التي تحتوي على الإيثانول ، بما في ذلك بعض معقمات اليدين وغسول الفم والعطور أو كولونيا ، هي مصدر أكثر عرضة من الكحول للأطفال الصغار. في الواقع ، كانت مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية الأخرى هي أكثر حالات التعرض شيوعًا لمراكز مكافحة السموم للأطفال دون سن السادسة عام 2015. بعض المنتجات المدهشة ، مثل مستخلص الفانيليا ، هي أيضا قائمة على الكحول. وتعتمد الكمية التي ستجعل الطفل مريضًا على تركيز الكحول وحجم الطفل ، ولكن يمكن أن يؤدي تناول 2 أونصة من النبيذ إلى مستوى خطير من الكحول في دم طفل يبلغ وزنه 25 رطلاً. الكحول يمكن أن يسبب القيء ، والنعاس ، والارتباك ، وفي الحالات الشديدة ، واعتقال الجهاز التنفسي والوفاة. حماية ومنع: حافظ على المشروبات الكحولية وأي منتج آخر يحتوي على الكحول تمامًا بعيدًا عن متناول الأطفال ؛ قد تفترض أن عداد المطبخ أو الحمام هو مكان آمن ، لكنه ليس كذلك. حتى الأطفال الصغار يمكنهم استخدام الكرسي لتسلق العدادات. منتجات التنظيف المنزلية منتجات التنظيف المنزلية ، مثل تبييض ، استنزاف declogger و بخاخ الزجاج بينما تعتمد على مادة معينة ، فإن هذه الأعراض تسبب في الغالب القيء وألم البطن إذا تم تناولها. حماية ومنع: تخزينها عالية وبعيدة عن متناول الأطفال. دائما الحفاظ على تنظيف المنتجات في زجاجاتها الأصلية. قد لا تحتوي حاوية مختلفة على ميزات الأمان نفسها ، مثل فوهة التشغيل / إيقاف التشغيل (التي لن تمنع الأطفال الأكبر سنًا ، ولكن قد تؤدي إلى إحباط الأطفال الأصغر سنًا). المواد الأفيونية والأدوية الخطرة الأخرى الابتلاع العرضي لل وصفات الأدوية ، بما في ذلك المهدئات ، التحفيز ، والأكثر شيوعا ، المواد الأفيونية مثل الهيدروكودون (فيكودين) ، الأوكسيكودون (Percocet) ، والبوبرينورفين (Suboxone). كما يمكن أن تكون الأدوية والمكملات التي لا تستلزم وصفة طبية خطرة على الأطفال الصغار. يمكن أن تؤدي مكملات الحديد ذات القوة البالغة إلى الإسهال الدموي أو التقيؤ في أقل من ساعة. يمكن لجرعة كبيرة واحدة من عقار الاسيتامينوفين (الكمية التي تعتمد على طول ووزن وعمر طفلك) أن تتسبب في تلف الكبد. حماية ومنع: تخزين الأدوية التي لا يمكن للأطفال الوصول إليها ، ويُفضل حبسها. تأكد من أن حاويات الدواء ، بما في ذلك تلك التي مقاومة الطفل ، تكون مغلقة دائمًا تمامًا بعد الاستخدام. إبقاء الأدوية في حاوياتها الأصلية عند السفر ؛ المنظمون حبوب منع الحمل اليومية ليست بالضرورة مقاومة الطفل. اطلب من الزائرين تأمين الأدوية التي يجلبونها إلى منزلك. تخلص من المهدئات أو المنشطات أو المواد الأفيونية التي لم يتم استخدامها أو انتهت صلاحيتها بشكل صحيح عن طريق إحضارها إلى صيدلية أو مستشفى ، أو عن طريق مزجها بمناطق القهوة أو فضلات القطط في كيس بلاستيكي مغلق وإلقاءها بعيدًا. مسح المواد الأفيونية غير المستخدمة أسفل المرحاض. بطاريات زر لم يكن ابتلاع الأجسام الغريبة سوى 6 في المائة من جميع...
  • كيفية التبييض الملابس ومنع المواد البيضاء من يتلاشى

    كيفية التبييض الملابس ومنع المواد البيضاء من يتلاشى كيفية تبييض الملابس 1. ب باستخدام مواد التبييض على الملابس دائمًا تحقق من تسمية الرعاية . إذا كان يقول "لا التبييض ،" هذا يعني (كنت تفكر في ذلك!) لا التبييض ولا حتى التبييض جميع النسيج آمن للاستخدام. 2. تي في المرة الأولى التي تستخدم فيها مادة التبييض على أحد العناصر ، من الأفضل أن تقوم بذلك قم بعمل اختبار سريع في مكان مخفي أولاً (مثل داخل طوق أو كفة) للتأكد من أنه آمن. 3. O لقد حددت أن مادتك آمنة ، قم بتشغيل دورة الغسيل كالمعتاد. إذا كنت تستخدم مواد تبييض ذات نسيج كامل أو أكسجين ، فيمكنك إضافتها في بداية الدورة وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة. ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻤﺒﻴﺾ اﻟﻜﻠﻮر اﻟﺴﺎﺋﻞ ، أﺿﻒ اﻟﻜﻤﻴﺔ اﻟﻤﻄﻠﻮﺑﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ اﻟﺸﺮآﺔ اﻟﻤﺼﻨﻌﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﻮزع ﻣﻨﻈﻒ اﻵﻟﺔ ﺧﻤﺲ دﻗﺎﺋﻖ ﻣﻦ اﻟﺪورة. 4. د افي البند الخاص بك كالمعتاد. كيفية منع الملابس البيضاء من يتلاشى 1. غسل البنود بعد كل واحد يرتدي اثنين. حتى لو كنت لا تستطيع رؤيتها ، يمكن أن تتحول تربة الجسم غير المرئية والعرق إلى اللون الأبيض أو الرمادي مع مرور الوقت. 2. البقع الهجوم في أقرب وقت ممكن. تُعطى بعض الأطعمة مثل الكاتشب أو القهوة ، لكن لا يمكن التعامل مع الأشياء التي لا يمكنك رؤيتها ، مثل العلامات العرقية ، لمنع التراكم أيضًا. للقيام بذلك ، قم بفرك مسحوق انزيم سائل ذو قوة كاملة على منطقة الإبط ، ثم اترك قميصك يجلس 15 دقيقة قبل رميه في الغسل. 3. دائما فصل الملابس البيضاء والملونة. بالتأكيد ، يبدو هذا واضحًا ، لكنه في الواقع يُحدث فرقًا. عند القيام بذلك ، يمكنك استخدام قطعة قماش مستدقة لصبغ صبغة فضفاضة في تحميل البيض والحفاظ على اللون من الاستقرار. 4. اختيار المنظفات الغسيل التي تحتوي على التبييض. أو تبييض البدائل. تحصل هذه المنتجات عادة على بياض أبيض أثناء دورة الغسيل. المنظف الآخر الذي قد ترغب في تجربته هو أحد وكلاء الصبغة ، والذي يجعل الأقمشة تبدو زرقاء بيضاء بدلاً من الأبيض والأصفر. 5. كن على وجه الدقة عند قياس نظافة. الإفراط في استخدام المنظفات أو نقص استخدامها يمكن أن يترك الأقمشة رمادية اللون وقذرة. ذلك لأن منسوجات الوسادة والأوساخ ، حتى تحصل على البقع المحاصرين ولا تغسل كما ينبغي. الخلاصة: ما عليك سوى اتباع التعليمات على الزجاجة. 6. لا تفرط في الغسالة. نعلم أنه عندما يكون هناك مساحة في الأعلى ، يصعب مقاومة رمي بعض القمصان الأخرى ، لكن يجب عليك المقاومة: "يجب أن تنتشر الملابس لتنظيفها". إذا قمت بملء حوض الغسيل الخاص بك إلى الأعلى ، فلا يوجد مساحة كافية للمنظف للتفاعل مع التربة وإعطاء أداء تنظيف مثالي. 7. استخدم سخونة المياه الآمنة للنسيج. كلما زادت درجة حرارة الماء ، كلما زادت الجراثيم التي تقتلها. تؤدي درجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى إزالة المزيد من التربة ، وهو ما يجعل المواد البيضاء تتلاشى بمرور الوقت. ولكن لمنع الانكماش والضرر الذي يلحق بالملابس ، تحقق من ملصق الرعاية لمعرفة مدى سخونتك. 8. الملابس الجافة وفقا لعلامة الرعاية. سيجعل التجفيف الزائد خزانة ملابسك تبدو أكثر ارتدالا مع مرور الوقت ، لذلك اختر إعداداتك حسب الملصق. أو يمكنك استخدام الدورة التلقائية حتى يتوقف المجفف عندما يستشعر أن الملابس جافة ، وليس فقط عندما يحين الوقت. 9. لا تنس استخدام هذه الحيل في الغسيل الأبيض الآخر. وهذا يعني ملاءات السرير الناعمة والمناشف الناعمة....
    ما مجموعه

    1

    صفحات

حقوق النشر © 2015-2020 Makom International Co.,Ltd..كل الحقوق محفوظة.dyyseo.com

#

#

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    راسلنا بأي أسئلة أو استفسارات أو استخدم بيانات الاتصال الخاصة بنا. وسنكون سعداء للإجابة على أسئلتكم.

marketing@makom-intl.com
Order Online Now ! marketing@makom-intl.com
0086-592-5626354
Call Us Now ! 0086-592-5626354

Application

New Products

  • Are You Using Too Much Detergent?

    Are You Using Too Much Detergent? Suspicious that you've been using too much soap in your laundry? 1. Choose the detergent that works with your machine. Today, many detergents are formulated for both regular and high-efficiency machines, but some brands, still offer separate product lines. Pick the wrong one, and you may end up with too many suds in your clothes. 2. Make sure you're measuring. The instructions on your detergent's packaging are accurate guidelines — it's when you ignore them that errors occur. If measuring into your detergent's cap is slowing you down, try detergent pods to get the job done quickly and correctly each time. Just remember to keep these candy look-likes away from small children. 3. Think about how much you're washing and how dirty your clothes are. Your detergent's instructions ask if you're washing a "normal," "medium," or "large" load, but what do those words really mean? A medium-sized or 'average' load is about six to seven pounds, and will fill your machine about three-quarters of the way. If you're washing clothes with a lot of stains, use a little more detergent. Fill your cap to the next line. If you have hard water, you'll also need a little more detergent. 4. Watch out for suds. Too many suds might shut down your high-efficiency machine, and can wear on the equipment over time. 5. Check your clothes after you wash. If you're still not sure about the amount of detergent you're using, the proof will be in your wet clothes. Too much soap will leave your garments stiff or covered with a sudsy residue.
  • How to Protect Kids from Household Poisons?

    How to Protect Kids from Household Poisons? Starting at age one, toddlers can get around on their own and develop enough finger dexterity to grasp all kinds of household items. All of which increases the risk that they'll ingest potentially harmful things around the house. Here are the most dangerous household poisons for youngsters under age six, and what you should do to keep little ones safe. (Older kids are at somewhat lower risk, but parents should apply these tips to them as well.) Alcohol-Based Products Alcoholic drinks that are left out accidentally can tempt little ones. But household products that contain ethanol, including some hand sanitizers, mouthwash, and perfumes or colognes, are a more likely source of alcohol exposure for young children. In fact, cosmetics and other personal care products were the most common exposures reported to poison control centers for children under six in 2015. Some surprising products, such as vanilla extract, are also alcohol-based. The amount that will make a child sick depends on the concentration of the alcohol and the size of the child, but just 2 ounces of wine can result in a dangerous level of alcohol in the blood of a 25-pound toddler. Alcohol can cause vomiting, drowsiness, confusion, and in severe cases, respiratory arrest and death. Protect and prevent: Keep alcoholic beverages and any other product that contains alcohol completely out of the reach of children; you might assume that a kitchen or bathroom counter is a safe spot, but it’s not. Even very young children can use a chair to climb up on counters. Household Cleaning Products Household cleaning products, such as bleach, drain declogger, and glass sprays, while it depends on the particular substance, these often cause vomiting and abdominal pain if ingested. Protect and prevent: Store them up high and out of reach of children. Always keep cleaning products in their original bottles; a different container may not have the same safety features, such as an on/off nozzle (which won’t stop older children, but may foil younger kids). Opioids and Other Dangerous Drugs The accidental ingestion of prescription medications, including sedatives, stimulations, and most commonly, opioids such as hydrocodone (Vicodin), oxycodone (Percocet), and buprenorphine (Suboxone). Over-the-counter medications and supplements can also be hazardous for young children. Adult-strength iron supplements can cause bloody diarrhea or vomiting in under an hour. Just one high dose of acetaminophen (the amount depends on your child's height, weight, and age) can cause liver damage. Protect and prevent: Store medications where kids can’t reach them, preferably locked away. Make sure medicine containers, including those that are child-resistant, are always completely closed after use. Keep medications in their original containers when you travel; daily pill organizers aren’t necessarily child-resistant. Ask visitors to secure medications they bring to your home. Get rid of unused or expired sedatives, stimulants, an...
  • How to Bleach Clothes and Prevent White Items From Fading

    How to Bleach Clothes and Prevent White Items From Fading How to bleach clothes 1. Before using bleach on a garment, always check the care label. If it says "no bleach," that means (you guessed it!) no bleach not even all-fabric bleach is safe to use. 2. The first time you use bleach on an item, it's best to do a spot test in a hidden location first (like the inside of a collar or cuff) to make sure it's safe. 3. Once you've determined your item is safe, run your wash cycle as usual. If you're using an all-fabric or oxygen bleach, you can add it at the start of the cycle according to the manufacturer's instructions. For liquid chlorine bleach, add the amount instructed by the manufacturer through the machine's detergent dispenser five minutes into the cycle. 4. Dry your item as normal. How to Prevent White Clothes From Fading 1. Wash items after every one to two wears. Even if you can't see them, invisible body soils and perspiration can turn white fabrics yellow or gray over time. 2. Attack stains as soon as possible. Food spots like ketchup or coffee are a given, but things that you can't see, like sweat marks, should be treated to prevent build-up too. To do this, rub a full-strength liquid enzyme detergent on the underarm area, then let your shirt sit 15 minutes before throwing it into the wash. 3. Always separate white and colored clothes. Sure, this seems obvious, but it really makes a difference. When you do this, you can use a dye-grabbing cloth to attract loose dye in your load of whites and keep color from settling. 4. Pick a laundry detergent that contains bleach. Or bleach alternatives. These products generally get whites whiter during the washing cycle. Another cleaner that you might want to try is a bluing agent,  which make fabrics look blue-white instead of yellow-white. 5. Be exact when measuring cleaner. Overuse or underuse of detergent can leave fabrics gray and dingy. That's because suds cushion fabrics and dirt, so stains get trapped and don't wash away like they should. Bottom line: just follow the instructions on your bottle. 6. Don't overload your washing machine. We know, when there's space at the top it's hard to resist throwing in a few more shirts, but you should resist: "Clothing needs to circulate to get clean." If you fill your washtub to the top, there isn't enough room for the detergent to interact with soils and give an optimal cleaning performance. 7. Use the hottest water safe for fabric. The hotter the water, the more germs you kill. Higher temperatures also remove more soil, which is what causes white items to fade over time. But to prevent shrinkage and damage to clothes, check the care label to see just how hot you can go. 8. Dry clothes according to the care label. Over-drying will make your wardrobe look more worn over time, so pick your setting according to the label. Or you can use the auto cycle so the dryer stops when it senses the clothing is dry, not just when the time is up. 9. Don't forget to use these tricks on other white laundry. That means crisp...
    A total of

    1

    pages

Copyright © 2015-2019 Makom International Co.,Ltd..All Rights Reserved.dyyseo.com

#

#

Chat now

Live Chat

    Email us with any questions or inquiries or use our contact data. We would be happy to answer your questions.